الجمعة، 16 أكتوبر 2009

أبحث عني





ابحث عنـــــــــي !!
ابحث من انـــــا !!
ابحث عن ذاتـــي !!
ابحث فى اعماق قلبى عن رد لاسئلتى !!
ابحث عن ....... !!
لا اعرف ما الذى ابحث عنه !
هل انا ضائعه فى نفسى؟
ام انا متشتته الذهن!!
هل انا هذه الفتاه؟
ام انا احسن وافضل منها
هل تعرفت على غايتى ام انا ضائعه فى طابور البحث عن الذات؟
حزمت امتعتى منذ زمان لرحله البحث عن الذات
ولكنها رحله شاقه علي
هل انا وحيده فى رحلتى؟
ام انا عاجزه عن معرفه اى شئ؟
انا هنــــــــــــــــــــــــــــا
اقولها باعلى صوتى
انا موجــــــــــــــــــــوده
هل تكفى كلماتى لاثبات ذاتى!
سابحث وابحث دائما على غايتى
ساظل ابحث عنها
ها انا اقولها لم اغرق فى محيط افكارى
ولا أيأس من رحلتى الشاقه
فان الرحله ستطول بطول عمرى
ولكنى لم استسلم الى واقعى
ساظل ابحث عن غايتى وتحقيقها
ساظل ابحث فى صندوق اسرار الحياه
ها انا اتحدى نفسى,,
هل سأجد ذاتى ؟.
سأجدها حتى ولو جزء منها
ها انا اعلنها لم اقف مكتوفه الايدى للايام
ساظل احاول واجاهد حتى اجد سعادتى
ساظل اواجه الصعوبات لتحقيق مرادى
ما هى الحياه غير كفاح فى كل شئ ؟!
وتحقيق المستحيلات هى لذت الدنيا
سينتهى مشهدى من فيلم الحياه يوما
ولكن سينتهى بحقيق ذاتى وترك بصمتى
لم اخرج من مشهدى فارغه الايدى
ها انا اجاهد نفسى لكى اترك بصمتى التى تعبر عن ذاتى وطموحاتى وايامى وحياتى كلها
ساجدها واذا لم اجدها فلي شرف المحاوله
سانسحب يوما بهدوء , بمن سبقونى املا فى معرفه الحقيقه
سانتظر يوما ينتهى فيه مشهدى ولكنى لم استسلم من الان .
ويا انت افتح ابواب عقلك وقلبك وتعمق فى ذاتك ولا تخف من مواجهتها ؟!


بقلم
رنآ محمود

هناك تعليقان (2):

  1. صباح الخير سيدتي ترانيل الراقية

    ما أجمل الأمل في حرفكِ سيدتي أنه رائع فعلاً

    أحببت تواجدي هنا

    دمتم بكل أمل

    ردحذف
  2. ودمت لى متوآجدآً

    فمجرد توآجدك أشعر أنني بقيمه أكبر

    ردحذف