الجمعة، 30 سبتمبر 2011

مآذآ أفعل !!

هلآ ()
أخبآركم ؟ يآرب تكونوآ أفضل منيّ

أشعر بالعثيآن الدآئم من بضعه أيآم
من نقآشآت تثير دآخلي الألم
نعم ألم رغم كونهآ نقآش
ولكن تجعلني أرى نقآط سلبيه لم تمر على عقلي

أرى نفسي بتلك الحآله منذ أيآم
فمآذآ أفعل ؟
إن كآن وآقعي ليسوآ مُعجبين به !!


ومن جهه أخرى أجد الألم يعتريني
بمجرد مروره

فمآذآ أفعل ؟
هل هُنآك أيكونه على شكل بيت أخبأ بهآ
لم أجد لى موطنآ بعد

وهُنآك من توليهم إهتمآمك الكآمل
ولآ تجد على الأقل سؤآل
ليبينوآ لك مدى إهتمآمهم بالمُقآبل
فمآذآ أفعل ؟
لست جآلبه للحظ بحيآتي

أشعر أن كُلي ألم
رغم إبتسآمآتي

فمآذآ أفعل ؟

أتجآهل كُل تلك المشآعر
أم مآذآ ؟
سأظل أتسآل ...؟

مآذآ أفعل ؟
فلم أجد إجآبه لدى
لعلهآ لدى غيرى


هناك تعليقان (2):

  1. مساء الخير والطيبة ترانيل

    التطنيش ومحاولة النسيان هو الحل

    هنالك مصائب كثيرة بالحياة سيدتي وأشياء

    تحرق الأعصاب مرت علي البعض كان لها لشخصي

    ولو أستمعت لهم لما كنت كتبت حرف واحد ولانجحت

    بحياتي حولي ذلك الألم لقوة عكسية تجعلكِ لاتهتمين

    بمن يدمركِ فلو كان فيهم الخير كانو ساعدوكِ

    في الحياة نحن مخيرين بكثير صدقيني القرارت القوية

    مريحة ونتائجها تعطي استقلالية

    حدث امر في الماضي بيني وبين أعز صديق طفولة

    وجدته بطريق سيء ونصحته سنوات وفي يوم معين

    قررت تركه لأنه يسيء لي وكان أكبر قرار بحياتي

    صحيح أني عشت وحيداً بدون أصدقاء لكني كسبت

    كرامتي وحريتي في قراراتي

    أن كان من يزعجكِ تستطعين التخلي هنا فغامري

    وربما الحياة تعوضكِ بأفضل منه

    أو تصبحين كاتبة خواطر مثلي :)

    دمتم بكل سعادة سيدتي

    ردحذف
  2. مسآءك رضآ د/ريآن

    دآئمآ مآ احتآج من يبعث فى الإيجآبيه بوقت سلبيتي

    لذلك أعرض خلجآت قلبى

    أري نفسي حآليآ بحآله سلبيه من الوآقع

    فهنآك الكثير من القرىرآت التى إتخذتهآ كى تقويني وأجدهآ تضعفني

    ولآبد لى الآن ان أوجه مستقبلى بطريق يرضى عنه المجتمع

    ولست أنآ من ترضي عنه

    فاجد نفسي بتلك الحآله

    تخليت عن كثير من العلآقآتكى أكون أفضل مثلمآ فعلت أنت

    وأجد نفسي بالنهآيه وحيده وعلآقىتى كُلهآ سطحيه

    وعندمآ قررت فتح قلبى تم إغلآقه قبل البدء

    فتمنيت أننى لم أنوى حتى فتحه

    ولذلك أجد نفسي أرغب بالصرآخ أو حتى البكآء والاثنتآن يرفضآن الخروج

    شكرآ لك كلمآتك كنت بحآجه إليهآ

    شكرآ

    ردحذف